الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تجهيز 512 مدرسة كمقرات انتخابية بمحافظة سوهاج .. تعرف علي التفاصيل

المصدر: بوابة الاهرام 23/11/2023

كتب : نيفين مصطفى

أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج،  فى تصريح خاص لـ "بوابة الأهرام"، عن الانتهاء من تجهيز 512 مدرسة كمقرات انتخابية، استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى مراجعة المقار المخصصة للانتخابات، والتأكد من توافر خطوط التليفونات وتأمين كامل للمقرات.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، على ضرورة توفير عناصر بشرية من إدارات المدارس مقرات اللجان الانتخابية لمعاونة الهيئة القضائية المشرفة على العملية الانتخابية، وتوفير أدوات نظافة وتعقيم بمقار اللجان الانتخابية بالمدارس، باإضافة إلى معاونة الأجهزة التنفيذية المشرفة على الانتخابات، من خلال توفير أى بيانات أو معدات تحتاجها.

وأكد الدكتور ياسر محمود، على تقديم الدعم اللازم للمدارس التى تم اختيارها مقرات إنتخابية من حيث الإنارة والصيانة اللازمة، ودورات مياه صالحة للناخبين ورؤساء ومشرفى اللجان.

وأوضح أن المقرات الانتخابية تشمل، 49 مقرأ بمركز طما، و 46 بمركز طهطا، و35 بمركز جهينة، و 40 بمركز المراغة، و 84 بمركز سوهاج ، و 41 بمركز أخميم، و 25 بمركز ساقلته، و 54 بمركز المنشاة، و 56 بمركز جرجا، و 40 بمركز البلينا، و 47 بمركز دار السلام.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع